Amphibops الترياتلون




المراجعة السنوية خطة التدريب الربيع هو الظهور، ويبدو أننا نحصل على فرصة للحصول على الخارج الآن مع شيء آخر من الزحافات. وهذا يعني وقته لمراجعة خطة التدريب السنوية الخاصة بك! إذا أتبعت قالب جيدة لكتابة خطة سنوية، أنشأته بعض المراحل في خطة التدريب الخاص بك. إذا كنت بدأت في نوفمبر، ديسمبر، يناير أو، فإنك ربما وضع بعض التدريب الأساسي قاعدة / الأساس في الخطة الخاصة بك. حسنا، وقتها للنظر بصراحة في تلك الأهداف. أدناه هو ما قد تبدو مراجعة خطة مثل. عرض مريضا لكم من الألغام من هذا العام في نهاية هذا المنصب، ولكن يسمح فقط أقول هذا الاستعراض هو سهل جدا وبسيط لأنني طعاما فعل الكثير. في هذا المثال لاستعراض الخطة، وكتابة الأهداف باللون الأحمر والتعليقات الاستعراض (التي تبقي في ملف في مكان ما لسنوات إشارة من الآن لتذكيرك كيف جيدة / سيئة كنتم!) هي باللون الأزرق. يمكنك أن ترى أن أهداف عموما بعض مقاييس محددة في نفوسهم التي لا يمكن rationalized. you تحقيق هدف أو أنت لم. الأهداف العامة 1. الحفاظ على وزن تحت 180 £. * فشل فشلا ذريعا. حاليا في 192 بسبب كل الاعياد وملفات تعريف الارتباط. 2. الاتساق هو المفتاح. الحفاظ على التركيز على الثلاثي وضرب 90٪ من التدريبات بلدي المقرر. * منجز. أنهت 92٪ من التدريبات المقررة. 1. السباحة 6000 متر في الأسبوع لبناء القدرة على التحمل لبلدي 1500 متر سباحة في سباق يوليو. 2. الحصول على بلدي 20K TT على المدرب ل31:30. * منجز. كان 20K الماضي TT 31:09. 1. تشغيل بمتوسط ​​20 ميلا في الأسبوع. هذا هو خمسة أشواط أربعة أميال كل كل أسبوع. * منجز. ركض 5 × 4 أميال كل أسبوع. 2. رصد دوران الساق للحفاظ على 84 دورة في الدقيقة. * منجز. عندما أراقب، وأنا ضرب 82-86 دورة في الدقيقة. فماذا تقييمي الشخصي تبدو؟ ليست جميلة، ولكن هنا هو: 1. الحفاظ على التركيز على التدريب بلدي (والتدوين!). فشل. أنا لا أعرف حتى الآن حيث هو مكتوب خطتي أسفل. 2. أنا أعلم أنني أردت أن تعلم التنفس الثنائي هذا الشتاء. منجز. فعلت ذلك في السباحة الممارسات الماجستير! أنا أيضا سبح حوالي 7500 ياردة / الأسبوع عندما كنت في المدينة. thats أ الكثير من السباحة بالنسبة لي. ومن ثم كانت كل ما السباحة والصباح الباكر صعبة للتعافي من، لذلك أنا لم أفعل أي شيء في الصباح أخرى. 3. أردت أن تبقى وزني تحت 185. فشل! حاليا 193 بطريقة أو بأخرى، وهو أدنى مستوى في عدة أشهر، وحصلت يصل إلى 198. 4. مطلوب لتشغيل أربع مرات في الأسبوع أو شيء من هذا القبيل. فشل! ركض ربما أربع مرات في الأشهر الأربعة الأخيرة. 5. أراد أن الدراجة 120 ميلا في الأسبوع. فشل. وكان ثلاثة أسابيع جيدة من 90-110 ميلا في يناير، بعد ذلك انهار لأنني بدأت برنامج السباحة ويمكن أبدا استعادة حقا متتالية التدريبات في الصباح الباكر. لكنني لم تحصل زوجتي على المدرب على الدراجة الجبلية لها، وأنها تحب ذلك! ولكن ايم سعيدة مع حيث ايم في بطريقة أو بأخرى! يتم الحصول على أطفالي في وقت مبكر جدا لتسهيل ابتداء من الساعة 05:30، وذلك لدي لنقلها إلى 4:45 أو 5:00، والتي لا يعمل جدا wellbut ايم الحصول على عظيم نوعية الوقت مع أطفالي في الصباح! الرقم الأول إذا سباقات بلادي هي في أغسطس بدلا من شهر يونيو من هذا العام، ثم ايم الى حد كبير على نفس الجدول الزمني كما في العام الماضي، بدء برنامج مسبق خمسة أشهر إلى السباق. وأنا لن يكون حرق شهرين قبل السباق مثل ولدي في المستقبل، لذلك ايم متحمسون ذلك أيضا. لذلك، باختصار، خطة التدريب السنوية بلدي هو الحصول على التحديث 100٪ هذا الأسبوع، وايم سعيدة مع حيث ايم في وأين يمكنني الحصول على ضوء الوقت المتاح قبل السباقات بلدي. الحق الآن، يا السباحة جيدة (والثنائية!)، تشغيل بلدي بدأت احتياطية بشكل جيد، وسوء الحصول على تلك الدراجة التي تبدأ في ابريل نيسان على استعداد لضرب من الصعب حقا.